سياسة الاسترجاع والاستبدال

آخر تحديث بتاريخ: 10أكتوبر، 2021

بنود عامة

  • - يجب أن يكون المنتج غير مفتوح أو مستخدم وفي نفس الحالة التي تم فيها استلامه، كما يجب أن يكون في نفس العلبة الأصلية للمنتج. وإذا كان خلاف ذلك للأسف لا يمكن الاسترجاع او الاستبدال.
  • - عند طلب الاسترجاع والاستبدال يجب ارفاق فاتورة الشراء أو إثبات عملية الشراء.
  • - نرجو عدم ارسال المنتجات إلى عنوان الجمعية الا بعد التواصل مع الجمعية.
  • - قد يكون هناك حالات معينة يتم فيها استرداد مبالغ جزئية فقط (إن أمكن)
    • - إذا تم إرجاع المنتج بعد 30 يوما من تاريخ الشراء.
    • - اي منتج تمت إعادته وهو ليس بحالته الأصلية.
    • - الكتاب الذي تم فحصه وتم ملاحظة أنه مستعمل.
  • - بمجرد استلام المنتج سيتم فحصه، وسوف يتم ابلاغ العميل عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف بأنه تم استلام المنتج وافادتك بقرار الموافقة أو الرفض على استرجاع المبلغ أو استبدال المنتج.
  • إذا تمت الموافقة على استرجاع قيمة المنتج أو جزء منه، فسيتم العمل على عملية إعادة المبلغ وسيتم إبلاغ العميل عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف أو رسالة SMS.- 

لا تشمل سياسة الاسترجاع أو الاستبدال

  • - المنتجات المرتجعة والتي نتج عنها أعطال أو أضرار الناتجة عن سوء الاستخدام.
  • - المنتجات القابلة للتلف مثل العسل أو المنتجات الغذائية او التي تحتوي على المواد الخطرة أو السوائل أو القابلة للاشتعال.
  • - المنتجات التي يمنع استبدالها أو استرجاعها حسب التعليمات الصحية (أغذية وادوية النحل) المعتمدة من الجهات المعنية.
  • - ألا يكون المنتج ضمن عرض ترويجي أو مخفض أو تصفية وليس به
  • - المنتجات الإضافية غير القابلة للاسترجاع:

    • -  الكتب الالكترونية والبرامج القابلة للتنزيل.

المدة الزمنية

  • - يمكن للعميل استرجاع أو استبدال المنتجات قبل 30 يوما من تاريخ الشراء، وفي حال مرور 30 يوما على الشراء، للأسف لا يمكن بعد الاسترجاع او استبدال المنتجات.

استرداد الأموال (إن وجدت)

  • - إذا تم الموافقة على استرجاع قيمة المنتج أو جزء منه فسيتم العمل على عملية إعادة المبلغ إلى حساب بطاقة الائتمان الخاص بك أو بطريقة الدفع التي تم بها عملية الشراء أو أي طريقة أخرى لإعادة المبلغ وسيتم ابلاغ العميل عن طريق البريد الالكتروني أو الهاتف أو رسالة SMS.
  • - قد تستغرق عملية استرجاع الأموال (14) أربعة عشر يوم.
  • - قد يتأخر عملية استرداد المبلغ بعضا من الوقت، وإذا لم يتمكن العميل من استلام الأموال المستردة، فيجب عليه التأكد من صحة الحساب المصرفي أو حالته، ويمكنه التواصل مع الشركة التي استخدمها العميل لشراء المنتج مثل بطاقة الائتمان الو MADA او البنك.
  • - إذا قام العميل بتنفيذ ما ذكر أعلاه وتأخر استلام الأموال يمكنه التواصل معنا على [email protected]

الاستبدال (إن وجدت)

  • - تلتزم إشتيار باستبدال العناصر التالفة أو المعيبة مصنعيًا.
  • - يمكن للعميل استبدال نفس المنتج أو استبداله بمنتج آخر في حال تم استيفاء الشروط الواردة في البنود العامة.
  • -  إذا كنت بحاجة إلى استبدال نفس المنتج، عندها يجب على العميل التواصل معنا على [email protected] أو الاتصال على الرقم (+966 17 123456789).
  • - يجب على العميل شحن المنتج على عنوان الجمعية الموضح أدناه في عبارة عنوان الشحن.

الهدايا

  • - إذا كان المنتج يندرج ضمن فئة الهدايا عند شرائه وتم توصيله للعميل، وكان قابلا للاسترجاع فسوف يتم تعويض العميل برصيد هدية بالقيمة التي تم شراء الهدية أو جزء منها بحسب نتيجة فحص ومعاينة العينة المستردة.
  • - إذا لم يتم تمييز المنتج أو وضع علامة هدية عند شرائه، أو إذا قام العميل بشحن الطلب الى عنوان شخص آخر وقام الشخص بإعادة المنتج، سيتم ارجاع المبلغ للعميل الذي قام بشراء المنتج.
  • - لإرجاع المنتج قم بشحنه على عنوان الجمعية الموضح في أدناه في عبارة عنوان الشحن.

الشحن

  • - إذا كان المنتجات المراد ارجاعها واستبدالها معيبة أو تالفة تتحمل اشتيار تكاليف شحن إعادة المنتج داخل المملكة العربية السعودية.
  • - يجب على العميل أن يتأكد من تكاليف الشحن مقابل قيمة المنتج المراد استرجاعه أو استبداله قبل أن يقوم بشحنه.
  • - إذا لم تكن المنتجات المراد ارجاعها واستبدالها معيبة أو تالفة يتحمل العميل دفع تكاليف شحن المنتج المرتجع إلى عنوان اشتيار الموضح أدناه، ولا تتحمل اشتيار أي تكاليف.
  • - يجب على العميل تزويد اشتيار برقم التتبع الخاص بالشحنة المراد استرجاعها أو استبدالها عبر البريد الإلكتروني [email protected]  ، ولا تتحمل اشتيار أي مسؤولية عن أي خلل يحول دون تسليم المنتج.
  • - في حالة قبول الاستبدال تلتزم اشتيار بإرسال المنتج الى العنوان الخاص بالعميل والمدون في الحساب الشخصي للعميل في المتجر. ويتم تزويد العميل برقم التتبع من خلال حسابه في المتجر ويمكن أن يتم إبلاغه أيضا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو رسائل SMS.
  • - في حال رغبة العميل تغيير عنوانه لاستلام المنتج المستبدل فيجب عليه تحديث عنوانه في الحساب الشخصي الخاص به في المتجر او التواصل عبر البريد الالكتروني [email protected]، ولا تتحمل اشتيار أي مسؤولية عن أي أخطاء في العنوان ويجب على العميل حينها التواصل مع شركة الشحن الناقلة للمنتج المستبدل أو المرتجع.

عنوان الشحن

لإرجاع المنتج قم بشحنه على العنوان التالي:

معرض جمعية النحالين التعاونية بالباحة، سوق العسل، بلجرشي 65635، المملكة العربية السعودية